طالعتنا صوتيات وفيديوهات على وسائط التواصل الاجتماعي تتحدث عن اعتداءات من طرف تقني سامي في الإنعاش والتخدير يعمل بمركز الاستطباب بتجكجه على مريضة بمصلحة الانعاش وفي هذا الإطار يؤكد المستشفى ما يلى:-:
١-إجراء تحقيق مهني لم يتوصل إلى ما يُثبت الادعاءات المذكورة